القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

احداث مسلسل محمد امام الجديد رمضان 2022


 

احداث الحلقه الاخيره من مسلسل النمر:

عرض مسلسل النمر الحلقة الأخيرة على قناة الحياة ، ويستعرض "الوطن" ملخص الأحداث الأخيرة لمسلسل النمر الذي يجسد بطولة حفنة من النجوم منهم محمد إمام ، هنا الزاهد.

ونرمين. - فقي ، بيومي فؤاد ، محمود حافظ ، محمد رياض ، علاء مرسي ، أحمد خالد صالح ، ولاء الشريف ، محمد محمود ، أحمد حلاوة ، وخالد أنور.

طريقة مشاهده مسلسل النمر الحلقة الاخيرة:

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل النمر العديد من الأحداث ، حيث شاهدت ملك وشقيقاها خالد ، وشهدت ملك وشقيقاها خالد ، وشاهدته ، وشاهدته ، وشاهدته ، واستولت على جزء كبير من ثروته ، وشهدت الحلقة أيضا ذهاب الملك وخالد إلى ناصر عم النمر ، بعد أن أخبرها حسن بن عنتر ، حيث كان يختبئ من النمر ، فذهبت إليه ملك برفقة شقيقها خالد الذي قتل. برصاصة من طبقه. ذهبت في البداية إلى ملك وأخبرته ، وأثمنه كملك مع طلب عروض أسعار ، وذهب إلى ملكه السابق الفريد.

الحلقة أوضحت خداع النمر وفريدة لحسن بن عنتر والاستيلاء على كل ماله ، وخسارة عقله بعد ذلك ، وسجلت الحلقة اختطاف النمر لعلي شمس ، وطلبه نقل الجميع. مالها باسمه ، ونصب شمس كمينًا للنمر ، وحاول حرقه كما فعل مع والده ، لكن علي ابنها أفسد مخططها ، وأنقذ النمر وأمه ، وماتت شمس محترقة ، تمامًا كما حدث مع والده. خدع النمر الجميع. من المفهوم أنه مات في الصائغ ، واتضح أنه مصيدة منه ، وانتهت الحلقة مع ذهابه مع ملك في سيارتها من جنازته المزيفة التي خدعها الجميع.

موعد عرض المسلسل:

ويعرض مسلسل النمر يوميا 3 مرات على قناة الحياة. يبدأ العرض في الساعه الخامسه صباحا علي قناة ام بي بسي مصر تو المصرية ، ثم الساعه الحادية عشرة مساءا على شاشة التلفزيون الرقمي.
 
تظهر الإعلانات على منصة Watch It لمشاهدتها في أي وقت. في اي وقت وفي اي مكان. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ، وإخراج شيرين عادل ، وإنتاج سينرجي برودكشنز.

هل هناك جزء ثاني من المسلسل؟؟

وشهدت أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل النمر العديد من الأحداث ، حيث شاهدت ملك وشقيقتيها خالد وعلي فيديو للشيمي يوضح أنه كان حادثًا كبيرًا في مقتل شقيقه ، وهو يعترف بالحقيقة. ... إذا أخبرها حسن بن عنتر أين كان يختبئ من النمر ، فقد ذهبت ملك مع شقيقها خالد ، الذي قتلته الائتلافات التي أطلقت رصاصة من طبولته.

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل النمر للنجم محمد إمام ، والتي عُرضت خلال موسم رمضان ، بوفاة جودي بنت عنتر "بيومي فؤاد" ، ما أدى إلى صدمتها وإغراقها في أزمة صحية أصابتها بالشلل. ثم طلب منه حسن "خالد أنور" أن يتصرف كوكيل عام له حتى يتمكن من إدارة المحل. عامر "أحمد عبد الله محمود" يدعو خالد "مؤمن نور" ويهدده بإحضار جواز سفره بسرعة للسفر خارج البلاد قبل أن يصل إليه النمر. يتفاجأ عامر بالنمر "محمد إمام" أمامه ويطلب منه تركه يعيش ، لكن النمر يقتله وينتقم من صديقه سكلانس. يلجأ محامي الشيمي "محمد رياض" إلى ملك "هنا

تعليقات