القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

هل سيرحل امبابي عن باريس سان جيرمان صيف 2022


حقيقة الخبر:

تزامنا مع معارك باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، عاد مسئولو الفريق الفرنسي مرة أخرى لإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده الذي انتهى في يونيو المقبل ، لمحاولة قطع طريق ريال مدريد نحو ضم النجم الفرنسي. 

دوري أبطال أوروبا:

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية ، عرضت إدارة باريس سان جيرمان على كيليان مبابي راتباً سنوياً صافياً قدره 45 مليون يورو ، لإقناعه بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان. وأضافت أنه إذا وافق مبابي على عرض باريس سان جيرمان فسيكون هو الأعلى أجرا داخل النادي متجاوزا كل من ميسي الذي يحصل على 30 مليون يورو سنويا ونيمار الذي يحصل على 25 مليون يورو.
 يصر كيليان مبابي على مغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل ، بعد أن رفضت إدارة نادي العاصمة الفرنسية رحيله الصيف الماضي.

رحيل امبابي:

وكان ريال مدريد قد ضغط بشدة مقابل إتمام صفقة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الصيف الماضي ، حيث عرض 160 مليون يورو ، ثم 170 مليون يورو ، إضافة إلى 10 ملايين يورو لتسوية الصفقة ، لكن العاصمة الفرنسية. قدم النادي العرضين من الملكي. ريال مدريد واثق من أن كيليان مبابي سينضم إلى صفوف الملكي في نهاية الموسم الحالي ، خاصة للمرة الأخيرة ، بارتداء قميص ميرينغ. دوري أبطال أوروبا ومن المنتظر أن يقود مبابي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي ، في المواجهة المقررة له في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء ، على ملعب "برينس بارك" ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. الموسم الحالي 2021-2022. وجاءت المدينة على النحو التالي .

سبب رحيل امبابي عن الفريق:


كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لخطف أكبر صفقة الصيف المقبل بالتعاقد مع كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان ، وهدف ريال مدريد منذ فترة طويلة. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ، أن مانشستر سيتي يبذل قصارى جهده للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب ، حيث أعطى الشيخ منصور بن زايد ، مالك السيتي ، موافقته على التعاقد مع النجم الفرنسي بأي ثمن ، بحسب إيان ماكغاري و. دنكان كاسلز ، صحفيون إنجليز متخصصون في سوق الانتقالات. .

تعليقات